خدمات الدراسة والتدريب في الخارج

افضل مدن العالم للراغبين في الدراسة في الخارج

أفضل مدن العالم للراغبين في الدراسة في الخارج
يحتار الطلاب عندما يقررون الدراسة في الخارج ، و تتعدد النصائح من أسرتهم ، و زملائهم ،  و أصدقائهم ، و حتى عبر الانترنت عن أفضل مدينة في العالم للدراسة ، و لكن هناك جهات متخصصة قد قامت بحصر لأهم المدن الجامعية حول العالم ، و كانت كالتالي ..
المدينة الأولى : باريس
تعتبر باريس وفقا لعدد من الإحصاءات هي أفضل مدينة في العالم للدراسة بالخارج ، حيث يوجد بها السوربون ، و هي من أفضل جامعات العالم ، بالإضافة لـ 17 جامعة تقدم الكثير من العلوم المختلفة ، و حتى التخصصات النادرة ، و هو ما جعلها من أهم المدن الجامعية في العالم .
المدينة الثانية : لندن
تصدرت لندن المدينة الثانية في أفضل المدن للدراسة في الخارج حول العالم ، و لكن ما يعيب لندن هو ارتفاع تكاليف المعيشة .
المدينة الثالثة : سنغافورة
ساعد الازدهار الصناعي و الاجتماعي في سنغافورة على جعلها واحدة من أفضل الدول في الدراسة في الخارج ، كما تتصدر جامعاتها أهم الجامعات في العالم .
المدينة الرابعة : سيدني
تصدرت سيدني المركز الرابع في أفضل الدولللدراسة في الخارج ، و يوجد بها أربع جامعات لها مراكز متقدمة في التصنيف العالمي للجامعات .
المدنية الخامسة : زيورخ
من أهم مدن الدراسة في العالم هي زيورخ في سويسرا ، حيث أن بها جامعة زورتش ، و التي صنفت أفضل جامعة في أوروبا ، و لكن المشكلة التي تقابل الطلبة الذين يدرسون في الخارج في سويسرا بصفة عامة هي ارتفاع المعيشة بشكل كبير .
المدينة السادسة : هونج كونج
رغم الزحام الشديد التي تشتهر به هونج كونج ، إلا أن الكثير من الطلاب حول العالم يفضلون الدراسة في هونج كونج ، و كذلك فإن جامعة هونج كونج قد حصلت على ترتيب متقدم في أفضل الجامعات في العالم ، كذلك من مزايا الدراسة في هونج كونج هي مصاريف المعيشة المنخفضة .