Study Candle

الدراسة في استراليا

لماذا يفضل الطلاب حول العالم الدراسة في استراليا
استراليا .. حلم الكثير من الشباب الذين يبحثون عن التعليم في الخارج ، و لكن لماذا تميزت استراليا ، و أصبحت الوجهة الأولى للطلاب حول العالم ، تمتلك استراليا عدد من العوامل الطبيعية ، و بالإضافة لطبيعة الشعب ، و كذلك الاهتمام بالتعليم ما جعلها أفضل بلد لمن يريد السفر للتعليم بالخارج ، و في التقرير التالي بعض التفاصيل ..
السفر من أجل التعليم في استراليا أصبح من أكثر الكلمات بحثا عبر الانترنت ، فاستراليا تهتم بالتعليم بشكل واضح ، و من أكثر الدول تطورا في البحث العلمي ، و كذلك تتميز استراليا بأن عدد الجامعات بها و الكليات و المعاهد كبير جدا ما يجعل فرصة اختيار تخصص بعينه أمر سهل في استراليا ، و كذلك فإن الحكومة الاسترالية تولي اهتماما خاصا بالتعليم ، و الاستثمار فيه ، و هو ما جعل السفر من أجل التعليم في استراليا فكرة ممتازة .
الشعب الاسترالي أيضا ودود و مرحب بكل من يأتي للدراسة في استراليا من الطلاب الأجانب ، و هو ما يجعل الحياة في استراليا أسهل ، و لا يشعر الطلاب بالغربة أثناء الدارسة في استراليا .
من أهم المزايا  و التي تهم الطلاب العرب هو الجو المعتدل لاستراليا ، و خاصة إذا ما قورنت بالدول الأوروبية المنافسة لها في جذب الطلاب العرب للدراسة بها ، كما أن الطالب الذي يقرر السفر الى استراليا للدراسة ، سيستمتع بوقته في استراليا و خاصة أنها تعتبر من أجمل دول العالم ، فاستراليا جزيرة لها الكثير من الشواطئ ، و تتمتع بالجبال المكسوة بالخضرة ، و كذلك الحدائق الغناء ، و تعدد المطاعم و المحال و العلامات التجارية في كل مكان .
السفر الى استراليا للتعليم.. تصدرت أهم الكلمات التي يبحث عنها الشباب ، و خاصة بعد الإعلان عن أفضل البلاد للحياة حول العالم ، و قد صنفت استراليا من أهم 5 أماكن للحياة على ظهر كوكب الأرض .